عامل عمالة المضيق الفنيدق يترأس اجتماعا للتحضير للموسم الصيفي 2022

هالة انفو.

تراس عامل عمالة المضيق الفنيدق صباح يوم الاربعاء 20 ابريل 2022 اجتماعا موسعا مع كافة المؤسسات المتدخلة في عمليات التحضير للموسم الصيفي لسنة 2022، والذي كان مناسبة للوقوف على كافة مجالات تدخل هذه المصالح المعنية ، وكذا تقديم برامج العمل الخاصة بها.

وقد دعا السيد العامل الى تعبئة مختلف الموارد اللازمة و حث كافة المتدخلين على بدل المزيد من الجهود كل في مجال عمله لتكون المدن الساحلية في احسن حلة لاستقبال زوارها من داخل المغرب وخارجه.

وخلال هذا الاجتماع دعا ايضا الى تفعيل اللجان المختلطة كالية للتنسيق وتبادل الخبرات وايجاد الحلول بالسرعة والنجاعة اللازمة وذلك بالعمل المشترك بين السلطات المحلية ورؤساء الجماعات الترابية والمصالح الخارجية وشركات التدبير المفوض و باقي الشركاء. كما جاءت مختلف تدخلات الحاضرين للتركيز على جودة خدمات النظافة خلال الموسم الصيفي الذي يعرف توافد اعداد مهمة من الزوار، و كذا صيانة الإنارة العمومية والتشوير الطرقي بمختلف المحاور ، مع ايلاء العناية اللازمة للمناطق الخضراء، دون إغفال تعزيز عمليات التدخل للقضاء على الباعوض و مختلف النواقل.

كما تمت التأكيد خلال ذات الاجتماع على ضرورة تعزيز مراقبة احتلال الملك العمومي بشكل يضمن الجمالية و الانسيابية داخل مختلف المدن،و كذا المراقبة الدورية للمحلات التجارية و المطاعم لزجر المتلاعبين بجيوب و صحة المواطنين.

وفي الاخير شكر السيد العامل الحاضرين على انخراطهم ودعاهم لتحديد الحاجيات وكذا توفير الوسائل الضرورية في وقتها المحدد لانجاح الموسم الصيفي.