اليوم سيقدم وليد الركراكي لائحة العناصر الوطنية المختارة للتنافس على البقاء في اللائحة النهائية

سيقدم وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني  اليوم الإثنين، لائحة العناصر الوطنية المختارة للتنافس على البقاء في اللائحة النهائية، ومن المنتظر ان تحمل عدة مفاجات على غرار استبعاد عناصر تم استدعاؤها في وقت سابق من طريف خاليللوزيتش، كسفيان شاكلا.

ووجه وليد الركراكي، الدعوة لأول مرة لهداف نادي باري الإيطالي، وليد شيديرا، المتألق بشكل كبير في دوري SerieA. ، ويعتبر “وليد شيديرا” 24 عاماً من أبرز هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل الهاتريك في كأس إيطاليا أمام “فيرونا” قبل يومين.

كما وضع الركراكي ثقته في نجم آخر، هو لاعب وسط سانت ايتيان الفرنسي، بنجامين بوشواري، ذو 21 عاماً، والمتألق بالدوري الفرنسي.

وإستدعى الركراكي نجم وسط نادي سانت إيتيان الفرنسي، لأول مرة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي، حيث ينتظر أن يقدمه في المباريات الإعدادية أمام كل من الشيلي و البرغواي في إسبانيا قبل الحسم في إسمه ضمن تشكيلة الاسود في قطر، ومن المنتظر ان يعود حكيم زياش ونصير مزراوي الى تشكيلة المنتخب فضلا عن عبد الرزاق حمد الله.

هذا ونشير إلى أن المدرب وليد الركركي كان قد  حسم في القائمة الموسعة المشكلة من 50 لاعباً، المرشحة لاختيار 30 لاعباً سيخوضون مونديال قطر، ومبارتي الشيلي وبارغواي.