ألڤارو رودريغيث: “لا بد أن أغادر ريال مدريد”

هالة انفو. زيد حيون

عاد اللاعب الإسباني الشاب ألڤارو رودريغيث (20 عاماً) إلى صفوف ريال مدريد بعد فترة إعارة مع نادي خيتافي، لكنّه صرح لمنصة Post United أن طموحه يفرض عليه مغادرة النادي الملكي في أقرب وقت ممكن .
وأوضح “أنا شاب في العشرين من عمري، ولا يمكنني الانتظار أكثر للانضمام للفريق الأول. سأواصل رحلتي بهدف العودة يوماً ما. حلمي هو اللعب لريال مدريد وسأقاتل من أجله، لكن لتحقيق هذا عليّ أولاً أن أغادر الفريق” .
و رغم إحرازه هدفا حاسما في “دربي” مدريد عام 2023، إلا أن تطوّره مع الفريق الأول كان أقلّ من المتوقع، مما دفعه للانتقال إلى خيتافي على سبيل الإعارة الموسم الماضي .
رودريغيث يؤكد أنه يحتاج إلى دقائق لعب منتظمة لينمو ويحقّق حلمه :”كنت أستطيع الذهاب للمنتخب، لكنهم فضّلوا غونثالو لأنّه كان أفضل… أنا سعيد له “.
و تحدّث اللاعب الشاب عن الشعور الغريب الذي عاشه بعد هدفه في الديربي: “عندما سجلت لم أكن أعرف ما أفعل، لم أكن أعلم أنني سأشارك، وعندما أُبلغت باللعب في الاحماء كان شعورا مجنونا..”
وحول العلاقة مع كارلو أنشيلوتي:
قال المهاجم الشاب: “أنشيلوتي كان يتحدث قليلاً معي. من يتواصل معي أكثر هو دافيد (ابن المدرب)، وهو من أكن له كل التقدير…” .
وألمح إلى أن تدريبات الفريق الأول أقل حدة من تلك التي في كاستيا، مضيفا أن تمارين رامون “راول” كانت تساعده في الحفاظ على لياقته: “في الفريق الأول يتم التدرب أقل بسبب كثرة المباريات…” .
و رغم تلقيه عروضا من أندية مثل برشلونة ومانشستر يونايتد، إلا أنه اختار ريال مدريد بدعم من والدته التي عبّرت عن رغبتها مؤكدة: “إما مدريد أو لا مكان آخر” .
والآن ألڤارو رودريغيث في مفترق طرق، فرغم أنه نقش اسمه في الديربي، يرى أن بقاءه حبيس دكة البدلاء لا يصب في صالح تطوره، ويؤكد أن انتقاله لأحد الأندية الأوروبية المنظمة ستكون خطوة أساسية نحو تحقيق حلم اللعب أساسيا يوما ما مع ريال مدريد.

error: Content is protected !!