الدولي المغربي “يوسي”: “أتمنى أن أعود يوما إلى ريال مدريد

هالة انفو. زيد حيون

تم اليوم الاثنين تقديم الظهير الأيسر المغربي “يوسي” ،يوسف لخديم،رسميا كلاعب جديد لنادي ديبورتيفو آلافيس في ملعب مندزوروزا، بحضور أفراد من عائلته ووكلائه .
وأعرب “يوسي ” عن سعادته وفرحته بهذه المرحلة الجديدة، مؤكدا ،”التحاقي بألافيس كان قرارا جميلا ومهما، و آمل أن أكون عند حسن ظن النادي وجماهيره” .
وحتفظ ريال مدريد بـ 50٪ من حقوقه في اللاعب ، مما يترك الباب مفتوحا أمام احتمال عودته إلى المستوى الأعلى في المستقبل .
ووصف يوسي نفسه كلاعب هجومي يسعى دائما للتقدم نحو الهجوم دون التراجع عن واجباته الدفاعية .
و يتطلع للمشاركة في اللقاء الودي الأول ضد أتلتيك بلباو، وقال: “أنا تحت تصرف النادي وسأكون سعيداً بحصولي على دقائق غداً” .
وأشار اللاعب المغربي إلى أهمية اختياره للمرحلة الحالية، موضحا “إنه الخطوة الصحيحة، سأنمو كلاعب مع الأمل أن تتاح لي فرصة العودة إلى ريال مدريد أو ناد من هذا المستوى. عندما اتخذنا القرار بالقدوم، حسبنا الإيجابيات والسلبيات ورأينا أن الإيجابيات أكثر” .
وعن أسباب الانضمام لآلافيس،ذكر أن اللقاء مع المدير الرياضي سيرخيو فيرنانديث قاد لانطباع إيجابي، وأكد على إعجابه بالمدرب كوديت وطريقة لعبه المتوائمة مع أسلوبه كلاعب .
و أوضح أنه بدأ التدريبات بالفعل، وأنه سيتوجه قريبا للتواجد مع الفريق في معسكر تورميرونا بإقليم جيرونا للتحضير للموسم .

error: Content is protected !!