الأحدث

مهرجان العلوم والابتكار بتطوان يوم 10 مارس

تنظم كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، يوم 10 من مارس القادم، مهرجان العلوم والابتكار، بمشاركة خبراء مغاربة وأجانب في المجال.

وحسب بلاغ لجامعة عبد المالك السعدي، فإن مهرجان العلوم والابتكار هو حلقة من سلسلة من المؤتمرات الدولية في الابتكار في مجال البحوث الاقتصادية والبيئية والهندسية التي ستقام في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان، والذي ينظم بالتعاون مع المنظمة الأوروبية للبحوث العلمية ودراسات الدكتوراه EuRSED.

ويهدف هذا المهرجان العلمي إلى احتضان لقاء دولي علمي رفيع المستوى، يستقطب أفضل الباحثين ورجال الصناعة والمهنيين والأكاديميين والمؤسسات والخبراء من مختلف دول العالم، من أجل تبادل المعلومات وتقاسم المبادرات العلمية الميدانية والمعرفة النظرية متعددة التخصصات.

وتستهدف مبادرة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان جميع المتدخلين في مجال الإبتكار العلمي، مع التركيز على الأبحاث الحديثة، من خلال مجموعة من العروض للمتحدثين الرئيسيين والجلسات الأكاديمية على شكل ورشات عمل للحوار والتواصل العلمي الهادف.

سيتم نشر جميع المقالات عالية الجودة التي ستتمخض عن مهرجان العلوم المنظم من قبل كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية في تطوان في المجلات والكتب والنشرات ذات الصلة ،منها Scopus على سبيل المثال وليس الحصر .