جماعة تطوان تصرف الشطر الأول من المنحة المخصصة لفريق المغرب التطواني

توصل فريق المغرب التطواني بالشطر الاول، لمنحة جماعة تطوان، برسم السنة المالية الحالية، وفق ما تنص عليه اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة والفريق التطواني.

وحسب الموقع الرسمي لجماعة تطوان، سيستفيد فريق المغرب التطواني بموجب هذه الإتفاقية، من دعم مالي سنوي محدد في مبلغ 2,5 مليون درهم لتمويل مشاريع وبرامج النادي، بالإضافة إلى استفادته من جميع مرافق ملعب سانية الرمل وفقا لما هو منصوص عليه في دفتر تحملات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملزم لفرق المجموعة الوطنية.

كما سيستفيد النادي من وضع اللوحات الإشهارية داخل الملعب والإستفادة من عائداتها المادية وفقا للقوانين الجاري بها العمل في مجال الإشهار، هذا فضلا عن استغلاله للمرافق التجارية الموجودة بالملعب.

في المقابل ستتكفل الجماعة بالصيانة الإعتيادية لبناية الملعب فيما يتعلق بالإنارة العمومية داخله وخارجه، وتنظيف وتبليط المدرجات وواجهات الملعب، وتدبير إدارة الملعب بواسطة طاقم إداري وأعوان تابعين للجماعة.

من جهته يلتزم نادي المغرب أتلتيك تطوان بموجب هذه الإتفاقية، بإستعمال الملعب في إجراء المقابلات الرسمية والودية، ووضع برنامج عمل يراعي فيه جانب تكوين تلاميذ وشباب المدينة في مجال كرة القدم، والمحافظة على منشآت الملعب وصيانة أرضيته المعشوشبة وإشهار شعار الجماعة في جميع لوحات النادي ومنتوجاته.