الدولي المغربي خالد بوزيد، ثالث لاعب يغادر فريق برشلونة لكرة الصالات
هالة انفو. كتب:زيد حيون
أعلن نادي برشلونة لكرة القدم المصغرة (كرة الصالات) عن فسخ عقد اللاعب الدولي المغربي خالد بوزيد بالتراضي، ليكون ثالث لاعب يغادر الفريق ، إلى جانب دييغو ولوثانو .
و قرر النادي الكتالوني واللاعب المغربي ٠فسخ العقد بالتراضي، والذي كان مُستمرا إلى غاية عام 2026، معبّرين عن شكرهم لخالد على تفانيه ومهنيّته وتمنياتهم له بالتوفيق في مسيرته الاحترافية .
و عاد خالد بوزيد الصيف الماضي إلى نادي برشلونة قادمًا من إندسترياس سانتا كولومّا، بعد أن بدأ مسيرته في فرق الناشئين بالمُنتخب الإسباني.
وتأثر تأقلمه مع الفريق الأول بإصابة تعرّض لها خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الأخيرة .
بعد موسم صعب ومحدودية فرص اللعب، توصّل الطرفان إلى قرار إنهاء العقد الذي كان سينتهي في يونيو 2026 .
ويعد الدولي المغربي خالد بوزيد ثالث لاعب يغادر نادي برشلونة بعد لوثانو الذي أعلن اعتزاله كرة الصالات وانضم للطاقم التقني بالنادي إضافة إلى دييغو الذي انتهى عقده في 30 يونيو، فغادر النادي.
ويُشار إلى أن مدرب الفريق، تينو بيريث، أيضًا لم يُجدّد عقده مع النادي .